فوائد روحانية

اذهب الى الأسفل

فوائد روحانية

مُساهمة  الشيخ الرفاعي في الأربعاء يونيو 23, 2010 7:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

قوله تعالى ( وآتينا داوود وسليمان علما......إلى الصالحين ) لمن أراد أن يطيعه الإنس والجن فلينقش هذه الآيات في لوح من فضة في يوم الجمعة وهو طاهر ويتلوا أربع ليال ويرفعه فإذا إحتاج إليه قدمه بين يده ويبخره بحصى لبان ذكر وسندروس ثم يستدعي من أراد من قبائل الجن ويأمرهم بما يريد فإنه يناله بإذن الله وهي تستدعي الخلوة والرياضة بشروطها المعروفة.
الفائدة الثلثة
من كتب سورة المؤمنون في خرقة بيضاء ليلا وعلقها على من يشرب الخمر فإنه بقدرة الله لم يشربها أبدا كما هو مجرب.
الفائدة الرابعة
من كان ضعيفا ومحتقرا بين الخلق وأراد أن تعلوا همته بين الناس فليكتب على قرطاس أبيض طاهرا يوم الجمعة أو الإثنين وبعد الكتابة يبخره ببخور طيب ويجعل عليه شيئا من العنبر ولا يرفعه إلا على طهاره وهذا ما يكتب قوله تعالى بعد البسملة والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه )) 7 مرات وقوله تعالى (( أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ )) لا إله إلا الله الملك الحق المبين 7 مرات (( فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)) 7 مرات أيضا..... (تمت بحمد الله)
الفائدة الخامسة
لزواج البكر البائر مجرب
تكتب لها يوم الخميس في قرطاس سورة(( ألم نشرح لك صدرك)) إلى آخر السورة عدد 7 مرات مع قوله تعالى ((وزيناها للناظرين)) سبعا كذلك(( قال موسى ما جئتم به السحر...إلى... ولو كره المجرمون)) وقوله تعالى (( وأذن في الناس بالحج....إلى... ليشهدوا منافع لهم)) إنحلت عقدتك يا فلانة بنت فلانة بحق (( قل أعوذ برب الفلق)) إلى..آخر السورة بجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. وتحمله معها على طهارة ثم اقرأ عليها قوله تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحيم (( يا أيها الذين آمنوا لا تكونوا كالذين ءاذوا موسى فبرأه الله مما قالوا وكان عند الله وجيها)) عدد 45 مرة فإنها تتزوج في أقل من 40 يوما كما هو من المجربات

الشيخ الرفاعي
Admin

المساهمات : 1995
تاريخ التسجيل : 15/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-refaeii.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى