جلب الحبيب الرفاعي الروحاني 0020106960261
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السلام عليكم

السلام عليكم Empty السلام عليكم

مُساهمة  محبة_لزوجي الثلاثاء مايو 06, 2014 1:33 pm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتم , اختي العزيزة \ اخي العزيز في البداية شكرا على مروركم على موضوعي و اتمنى منكم المساعدة و الارشاد
بداية انا فتاة متزوجة و لدي ابنة عمرها عام , انا وزوجي تزوجنا عن حب و الحمد لله علاقتنا بعد عامين من الزواج جميلة جدا ( كانت جميلة) يسود بيتنا التفاهم , المودة و الحب .
لكن هنالك بعض الاشخاص الذين يدخلون في حياتنا الزوجية و يتدخلون بكل كبيرة و صغيرة , ولم نكن نبالي لكن الامر زاد عن الحد و حدثت منذ فترة مشكلة كبيرة جدا جدا ونجحوا في التفريق بيننا ما زلنا في نفس البيت و لكن احساس زوجي تجاهي مات , لم يعد يحبني , و تغيرت الكثير من الامور في حياتنا اصبح لا يطيق النظر الي , طبعا الاشخاص الذين تدخلو بيننا هم اهل زوجي و خاصة والده , لقد شكك في شرفي و عرضي و نعتني بالعاهرة و اتهمني ظلما بانني استقبل الرجال في منزلي فور خروج زوجي للعمل , و نعت والدتي بالعاهرة ايضا و بانها تعرضني على الرجال عندما ازورها , ضربني و اهانني , وزوجي كمان اخد النصيب منه كل هذا نتيجة حبنا لبعضنا فانه يراه غير رجل لانه لا يضربني و لا يقوم بمنعي من الخروج معه و لا يرد لي طلبا و انا في المقابل اعشق زوجي لحد الجنون و لو احتاج روحي اهديها له , والآن زوجي يعمل ما يريد والده لكي يرا فيه رجلا يقوى على زوجته بالضرب و الصراخ وقول لا !!!!
حياتي اصبحت جحيم اتهموني بالعهر و طعنوني في شرفي وانا والله وفيه صادقة , و غيرها من الامور تم قولها عني و هي باطله تماما , منعوني من زيارة امي و اخواني , منعوني من الاتصال بهم حتى , منعوا ابنتي من زيارة امي ( جدتها) .
منذ عدة اعوام في فترة عيشي من اهلي قبل الزواج اطلعت على عدة كتب روحانية وحاولت تطبيق بعضها ولكن كلها بائت بالفشل , الان انا عازمة على ان ارد الى الاعمال الروحانية و اريد الاتنقام من الذي كان السبب في خراب بيتي و عدم حب زوجي لي , اريد الانتقام منه و ان اقلب حياته جحيما و اعيد حب زوجي الي , اريد ان امارس الاعمال الروحانية بل و اسعى الى الحصول على خادم من الجن او ان اسخر القرين , المشكلة اني لا اعلم لما اخفقت في الروحانيات من قبل , وكان لي صديقة تحاول ان تمارس الروحانية ايضا و كنا نقراء الكتب معا ( قراءة الكثير من الكتب و منها كتاب شمس المعارف الكبرى) صديقتي هذه كانت تقوم بعدة امور منها حرق المصحق , تدنيسه بالنجاسة و دم الحائض و كانت تصلي في الحمام حتى تسخر الجن ولكن فشلت ايضا , احتاج الى شخص يرشدني و يساعدني ان اصبح من الروحانيين اشعر برغبة شديدة جدا و مستعدة لاية شروط يطلبها الجن مني لكي اتعامل معهم .

محبة_لزوجي
عضو

المساهمات : 1

- مواضيع مماثلة